20/05/2019

"مواصفـات" توزّع وجبات إفطار صائم في أبوظبي ودبــي ضمـــن "مبـادرات المســؤولية المجتمعـية

 

في إطار المسؤولية المجتمعية، وانسجاماً مع مبادرات "عام التسامح" وروح شهر رمضان المبارك، وزعت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، خلال الأيام الماضية وجبات إفطار صائم بمناطق في إمارتي أبوظبي ودبي في أماكن تمركز العمالة، بالتعاون والتنسيق مع كل من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والقيادة العامة لشرطة دبي.

وتم التنسيق بين الهيئة وقيادتي الشرطة، على ترشيح نقطتي توزيع الوجبات، لضمان اختيار أماكن مميزة وآمنة على الصائمين وموزعي الوجبات من موظفي الهيئة، حيث حظيت المبادرة بإقبال كبير من أفراد المجتمع، وتم توزيع وجبات الإفطار على منطقتان حيويتان.

مبادرات التواصل

وقالت نورة عبيد المهيري، مديرة إدارة الاتصال الحكومي في "مواصفات"، إن توزيع وجبات إفطار صائم، تعزز مبادرات ومفاهيم التواصل والمسؤولية المجتمعية للهيئة،  لاسيما وأن شهر رمضان المبارك يحمل فرصة مثالية لنقل الرسائل الإيجابية بين أفراد وعناصر المجتمع، كما تتضمن الوجبات رسائل معرفية إيجابية مكتوبة على العبوات.

وأضافت أن توزيع وجبات إفطار صحية يعد بمثابة كسر للصيام، مشيرة إلى أن الهيئة تتبنى المبادرات والأفكار ضمن تفعيل الجهود في مجال المسؤولية المجتمعية، من منطلق إدراك الهيئة لأهمية الدور المجتمعي لجهات ومؤسسات القطاعين العام والخاص.

وتطبق هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس "مواصفات"، وتتبنى معايير المواصفة القياسية الدولية الخاصة بالمسؤولية المجتمعية (آيزو 26000) التي تهدف لترسيخ وتأكيد مفهوم تطبيق المسؤولية المجتمعية داخل المؤسسات ودورها مع كافة الأطراف المعنية.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب ؟

سعادة المتعاملين

600565554