29/05/2019

"مواصفات" تشارك بـ 40 صندوقاً للملابس والعيديات للأطفال في مبادرة "فرحة عيد"

 

ضمن مبادرات المسؤولية المجتمعية لهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس "مواصفات"، وتزامناً مع شهر رمضان المبارك، شاركت الهيئة من خلال "اللجنة النسائية" في فعالية "فرحة عيد" التي تم تنظيمها بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية في إمارة الشارقة، حيث بلغ عدد صناديق التبرعات التي قدمها 15 من موظفي الهيئة 40 صندوقاً، تتضمن ملابس وإكسسوارات وشنط وأحذية، إضافة إلى مبالغ نقدية للعيدية.

 

وقالت المهندسة مزون حمد المزيني، رئيسة اللجنة النسائية في "مواصفات"، استهدفت المشاركة في فعالية "فرحة عيد" المنظمة من دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة،  إسعاد الأطفال، ودعم الترابط الاجتماعي بين فئات المجتمع، بصورة ترسخ القيم الإماراتية الأصيلة.

 

وقد ساهمت المبادرة في استشعار فرحة العيد، والتخفيف عن الأسر الضعيفة بعض الأعباء التي قد تؤثر على فرحتهم بالعيد، وإشعارهم بأن جميع فئات المجتمع تقف معهم، فضلاً عن تعزيز مبدأ التكافل والتلاحم المجتمعي من خلال إشراك المجتمع في هذه المبادرة.

 

وتبرع موظفو الهيئة بكسوة الأطفال، والعيديات النقدية، فيما تكفلت دائرة الخدمات الاجتماعية بإرسال صناديق لجمع التبرعات، واستلامها وتوزيعها على الأطفال قبيل عيد الفطر المبارك.

 

واعتبرت المزيني أن هدايا العيد للأطفال، توزع على فئات الأيتام وذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة، تعزيزاً لمباديء التراحم والتواصل الإنساني بين أفراد المجتمع، ومساندة الأسر خصوصاً في المناسبات، وهو ما ينسجم مع مباديء التماسك المجتمعي.

 

وأوضحت أن اللجنة النسائية في الهيئة أطقلت المبادرة وجرى التنسيق مع دائرة الخدمات الاجتماعية من قبل أعضاء اللجنة، التي بدورها تواصلت مع موظفي الهيئة، بالتعاون مع إدارة الاتصال الحكومي في "مواصفات" للإعلان عن الفعالية داخلياً، وتوجيه الموظفين إلى الخطوات والإجراءات لجمع التبرعات والهدايا، حتى وصول الصناديق إلى دائرة الخدمات الاجتماعية.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب ؟

سعادة المتعاملين

600565554

البريد الإلكتروني

customercare@esma.gov.ae