11/09/2018

إطلاق النظام الإلكتروني"إنجاز" لخدمات النظام الإماراتي للرقابة على جهات تقييم المطابقة

 

الإخوة والإخوات الافاضل،

يهديكم النظام الإماراتي الوطني للاعتماد أطيب التحيات.

ويسعدنا أن نحيطكم علماً بأن إدارة الاعتماد الوطني تجري تطويراً وتحديثاً مستمراً في الخدمات المقدمة إلى العملاء، ومن هذا المنطلق يسعدنا إعلامكم بإطلاق نظام جديد  تحت اسم "إنجاز "، وهو نظام سيسهل على العميل استخدام الخدمات بصورة سلسة ومبسطة، كذلك سريعة وفعالة.

كما نرجو العلم أنه بإطلاق نظام "إنجاز" فقد ألغي النظام الإلكتروني  للخدمة السابقة ((CRM، وعليه يرجى من سيادتكم التفضل بإستخدام نظام "إنجاز" على الموقع الإلكتروني لإدارة الاعتماد الوطني من خلال الرابط :

 (http://www.enas.gov.ae)             

- لتسجيل كجهة تقييم مطابقة.

ونود أن ننتهز هذه الفرصة كذلك، لإعلامكم بأنه من الضروري على جميع جهات تقييم المطابقة (الحكومية/ والخاصة) العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والجهات المعتمدة من الهيئة التقدم للتسجيل لدى الهيئة بناءا على قرار مجلس الوزارء رقم (35) لسنه 2015 في ما يخص الرقابة على جهات تقييم المطابقة.

يجب على جهات تقييم المطابقة التقدم للتسجيل قبل شهرين من انتهاء الرخصة التجارية، ، كما يستوجب من الجهات ذات الرخصة التجارية المنتهية في شهر يوليو 2018 البدء بتقديم الطلب بصورة فورية.

في حال وجود أي إستفسار حول خدمة التسجيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للنظام الإماراتي الوطني للإعتماد أو تواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني:

ohoud.h@enas.gov.ae

 moeen@esma.gov.ae

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب ؟

سعادة المتعاملين

600565554