أخر الأخبار

  • يتضمن مواد كيماوية غير قابلة للتحلل "مواصفات" تسحب زيت محركات "توتال" من الأسواق لاعتبارات تلويث المياه والتربة
  • "مواصفات" تستعرض مع وفد سنغافوري مميزات منظومة الحلال وأهدافها.
  • »مواصفات» تستضيف المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل 2017
  • «مواصفات» تعتمد «مجالات الاعتماد الإلزامية»
  • موقع ” مواصفات ” الإلكتروني الأول عربياً بالمعايير والخدمات
  • الإعداد لإطلاق المنتدى الدولي لهيئات اعتماد الحلال
  • «مواصفات» تبحث مع وفد كوري آليات تطبيق «المنظومة الإماراتية للحلال»
  • الأول من نوعه في العالم ويعتمد أفضل الممارسات
  • "مواصفات" : دول الخليج تتجه لوضع أنظمة موحدة للقياس والمعايرة تتوافق مع أرقى المعايير الدولية.
  • «مواصفات» تمنح «علامة الحلال» لـ7 شركات جديدة
  • حملات تفتيشية لـ 182 منشأة للتأكد من معايير جودة إطارات السيارات
  • "مواصفات" تستضيف الاجتماعات الدولية للجنة " آيزو / كاسكو " لتوحيد معايير المطابقة لتسهيل التبادل التجاري

​إذا اخترت تقديم معلومات شخصية لنا، ولن يتم استخدامها لاستكمال طلبك. هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس​تحتفظ بالحق في إجراء أي تعديلات طفيفة أو جذرية لشروط الاستخدام من وقت لآخر بدون تقديم إشعار مفصلا إلى الجهات المعنية. باستخدام أي منتج و / أو بالإيجاب قبول اتفاقية الترخيص أو سياسة الخصوصية هذه، كل الموافقات العضو إلى جمع واستخدام جميع المعلومات التي توفر للمستخدم ، جميع المعلومات التي يتم توفيرها بالنيابة عن ذلك المستخدم، وجميع المعلومات التي تجمعها على أساس أن استخدام المستخدم لبطاقات الهوية، بما في ذلك، دون حصر، كل المعلومات وغيرها من المعلومات الشخصية.

السياسات فيما يتعلق بجمع وإفشاء معلومات

 

بجمع المعلومات الشخصية مثل الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني، وعندما علم المستخدم يتيح . وبالإضافة إلى ذلك، قد جمع المعلومات الأخرى المقدمة من قبل المستخدمين مثل العنوان وتاريخ الميلاد وغيرها من المعلومات الشخصية، عند تعيين المستخدم حسابا على الانترنت أو خدمة النظام على شبكة الإنترنت. ملقمات ويب جمع تلقائيا معلومات إحصائية عن زيارة المستخدمين مثل زارت الصفحات والتي تستخدم المتصفحات لزيارة موقعنا. ويرتبط أي من هذه المعلومات مع المستخدم كفرد (انظر المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط).

سياسات بشأن استخدام والإفصاح عن المعلومات

 

استخدام المعلومات وتقاسم: قد تستخدم وتبادل معلومات العملاء وغيرها من المعلومات الشخصية التي تجمعها بين مختلف الإدارات داخل والشركات التابعة لها التي تؤدي وظائف مثل خدمة حسابات المستخدمين، وإعداد تقارير وأنشطة المستخدم الأخرى.

الكوكيز

 

الكوكي هي عبارة عن سلسلة البيانات الصغيرة خادمنا يكتب إلى محرك القرص الثابت. تحتوي هذه السلسلة بيانات فريدة من نوعها هوية المستخدم المستخدم لموقعنا على شبكة الانترنت. هذه التكنولوجيا كما يسمح لتخصيص تجربة المستخدم عندما يزور موقع ويب

الروابط

 

يحتوي هذا الموقع روابط لغيرها​ ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية في أي مواقع أخرى. نشجع مستخدمينا أن تكون على علم عند مغادرة موقعنا وقراءة بيان الخصوصية لكل موقع على شبكة الإنترنت التي تقوم بجمع معلومات شخصية. ينطبق بيان الخصوصية هذا فقط على المعلومات التي جمعها هذا الموقع.

المسوحات

 

يطلب من وقت إلى وقت موقعنا معلومات من المستخدمين من خلال استطلاعات. المشاركة في هذه الاستطلاعات هو طوعي تماما، وبالتالي فإن المستخدم لديه خيار أو عدم الإفصاح عن أي معلومات. المعلومات المطلوبة قد تشمل معلومات الاتصال (مثل الاسم وعنوان الشحن)، ومعلومات ديموغرافية (مثل مستوى العمر). وسوف تستخدم معلومات الاتصال لإخطار النتائج. سيتم استخدام المعلومات الأخرى لأغراض رصد أو تحسين استخدام والارتياح من هذا الموقع.

الأمن

 

هذا الموقع يأخذ الممكن الاحتياطات لحماية تجمع المعلومات. عندما يقدم المستخدمون المعلومات عبر شبكة الإنترنت، وحماية هذه المعلومات سواء على الانترنت وخارج الخط. في بعض المناطق، ونحن نستخدم التشفير لحماية المعلومات الحساسة على شبكة الإنترنت. علينا أيضا أن نفعل كل ما في وسعنا لحماية معلومات المستخدم خارج الخط. جميع معلومات المستخدمين لدينا، وليس فقط المعلومات الحساسة المذكورة أعلاه، ويقتصر في مكاتبنا .. إذا كان لديك أي أسئلة حول الأمن في موقعنا، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى info@esma.ae

إخطار التغييرات

 

ذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية، سنقوم بنشر هذه التغييرات على الصفحة الرئيسية لدينا، حتى مستخدمينا دائما على علم بالمعلومات التي نجمعها، كيف نستعملها، وتحت ظروف، إن وجدت، نقوم بالكشف عنها. تخضع أي إجراء أو دعوى تنشأ فيما يتعلق بهذا الموقع، واستخدام أو سوء استخدام أحكامه لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة ويخضع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم الدولة.​