سياسة الوصول

​​

سياسة الوصول

 

لقد قمنا بتصميم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس الموقع مع الميزات المحسنة من شأنها أن تخفف من خبرة في التعامل معها.

Zoom Screen

تكبير الشاشة

لمن لديهم القدرة البصرية الفقيرة لقراءة النص وعرض الصور، ويمكن استخدام خيار التكبير من المتصفح لتكبير الصفحة. يمكنك تغيير حجم الصفحة من خلال النقر على القائمة عرض. ثم، انقر على تكبير وضبط حجم الصفحة وفقا لاحتياجاتك

Alternate text for image

نص بديل للصورة

يتم تمييزها الصور على هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس مع وصف المناسب. لقراءة وصف الصورة، تحتاج إلى وضع مؤشر الماوس فوق الصورة

Change Colors

تغيير الألوان

إذا كنت تجد صعوبة في قراءة النص معينة في تركيبات الألوان خلفية معينة، يمكنك بسهولة تغيير الألوان في متصفح الويب الخاص بك.

internet-explorer 

إنترنت إكسبلورر: انقر على 'أدوات' القائمة أو اضغط على 'البديل' + مفاتيح 'T' على لوحة المفاتيح الرقمية. ثم انقر على "خيارات الإنترنت 'أو اضغط على' O '. ثم، انقر على 'الوصول' أو اضغط على 'البديل' + 'E'. عندما يتم عرض خيارات الوصول، والتحقق من "تجاهل الألوان المحددة في صفحة ويب" مربع مع ​​الماوس أو عن طريق الضغط على 'البديل' + 'C'. حفظ التغييرات بواسطة النقر على زر 'موافق' أو عن طريق الضغط على 'أدخل'. سيتم نقلك إلى نافذة "خيارات الإنترنت '. والآن الموقع أن يستخدم نفس نظام الألوان كما على الكمبيوتر.

firefox 

فايرفوكس: إذا كنت تستخدم فايرفوكس، يمكنك تغيير النص وألوان الخلفية على النحو التالي. انقر على قائمة 'أدوات' أو اضغط على 'البديل' + مفاتيح 'T' على لوحة المفاتيح الرقمية. ثم انقر على "خيارات" أو اضغط على 'O' لعرض نافذة "خيارات". انقر على "الخطوط واللون وأو اضغط زر 'F' لعرض" الخطوط والألوان في نافذة. ثم لتعيين فايرفوكس لاستخدام نظام الألوان ويندوز الخاص بك، انقر على 'خانة الاختيار استخدام اللون النظام أو "علامة التبويب" إلى مربع واضغط على "مفتاح المسافة" لتحديده.​​

Change text size

تغيير حجم النص

يمكنك أيضا ضبط إعداد النص حجم المتصفح الخاص بك بالطريقة التالية

explorer 

إنترنت إكسبلورر: تغيير إعداد حجم النص في المتصفح الخاص بك عن طريق النقر على القائمة عرض. ثم، انقر فوق حجم النص ثم اختر الحجم الذي يتطلب.

firefox 

فايرفوكس: تغيير حجم النص في المستعرض الخاص بك عن طريق النقر على القائمة عرض. ثم، حدد الزيادة أو النقصان لتغيير حجم النص. بدلا من ذلك يمكنك الضغط على 'السيطرة' و '+' مفاتيح على لوحة المفاتيح الرقمية لزيادة حجم النص، أو 'السيطرة' و '-' (ناقص) مفاتيح لتقليل حجم النص. الضغط على 'السيطرة' و '0' يعيدك إلى الحجم الافتراضي

google chrome 

جوجل كروم: تغيير حجم النص في المستعرض الخاص بك عن طريق النقر على القائمة الرئيسية. ثم، انقر على التكبير وضبط حجم النص. بدلا من ذلك يمكنك الضغط على 'السيطرة' و '+' مفاتيح على لوحة المفاتيح الرقمية لزيادة حجم النص، أو 'السيطرة' و '-' (ناقص) لتقليل حجم النص. الضغط على 'السيطرة' و '0' يعيدك إلى الحجم الافتراضي.

Opera mini 

أوبرا: تغيير حجم النص والرسومات على حد سواء باستخدام '+' و '-' (ناقص) مفاتيح على لوحة المفاتيح الرقمية. سيكون لكل الصحافة زيادة أو نقصان حجم بنسبة 10 في المئة.

safari 

سفاري: لتغيير حجم النص في رحلات السفاري، انقر على القائمة عرض. ثم انقر على جعل النص اكبر جعل النص أصغر أو لتغيير حجم الخط كما تريد. يمكنك أيضا استخدام اختصارات لوحة المفاتيح: زيادة أو إنقاص حجم النص مع 'أبل' و '+' و 'أبل' و '-' (ناقص) مفاتيح.

كيف كانت تجربتك ؟

تقييم المحتوى

التعليقات 0 التعليقات

(سوف يتم الرد خلال 2 يوم عمل بحد أقصى)